برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل تحميل برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر

برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر

برنامج ايتونز iTunes هو الوسيلة الوحيدة لشبك الايفون بالكمبيوتر من اجل نقل ملفات او صور من الايفون الى الكمبيوتر و العكس و هو مجاني يمكنك تحميله من الرابط في الاسفل.
ليعمل معك برنامج الايتونز iTunes بشكل صحيح يجب عليك مراعات اشياء مهمة منها و اولها اي يكون تطبيق الايتونز للايفون مثبت في جوالك و اعلم انه يجب استعمال جهاز كمبيوتر واحد لايفون واحد حتى لا تفقد بياناتك حيث انه عند شبك الايفون بالكمبيوتر و يتم الاتصل يقوم الايتونز بتحديث البيبليوتيك او مكتبة الملفات من تطبيقات و صور و حتى قائمة ارقام الهاتف فلهاذا عليك مراعات هذا الامر جيدا.
ملاحظة: اذا اردت شبك ايفون ثاني عليك اتباع الخطوات التالي حتى لا يحدث لك مشاكل و هي اولا الدخول على خيار Store من القائمة العلوية ثم Authorise this computer و بعدها تقوم بتسجيل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في الايتونز و تضغط زر Authorise و بهذا تكون قد منحت ترخيص لهذا الكمبيوتر.
بالنسبة للطريقة التي ذكرناها انفا فهي صالحة حد اقصى و هو 5 حواسيب اي يمكنك استعمال هذه الطريقة في خمسة كمبيوترات مختلف و منحها هذا الترخيص بعد الكمبيوتر الخامس لا تستطيع منح ترخيص اخر.
اصداره : 12.5.1
ترخيصه : Free
حجمه : 167 Mb
صفحته : www.apple.com

هناك 6 تعليقات:

  1. اذا اعجبت بـ برنامج ايتونز iTunes و كنت تريد تزويد جوالك باحدث البرامج و التطبيقات و الالعاب و الثيمات ، يمكنك فتح حساب ايتونز iTunes مجاني و الذي سيمكنك من التحميل المجاني و ذلك بعد تثبيتك لـ برنامج ايتونز iTunes و الاتصال بالانترنت .

    ردحذف
  2. غير معرف5/19/2011

    البرنامج ما يتحمل ليه

    ردحذف
  3. غير معرف10/20/2011

    شكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  4. غير معرف1/07/2012

    نست كلمةالمرور اي تونز

    ردحذف
  5. غير معرف3/03/2012

    كيف اثبت البرنامج على iphone

    ردحذف
  6. محمد الملك ابورغيف4/20/2012

    شكرا ع مساعدتكم واتاحتكم لنى البرامج
    شكرأ لوقتكم
    وشكرأ للموقع الجميل
    @ الملك @

    ردحذف

موقع تحميل برامج مجانية يسمع لأي شخص بابداء الرأي او التعليق بشرط ان لا يخرج عن صلب الموضوع، تذكر دائما قوله سبحانه و تعالى: (مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الكلمات الدلالية: